Betfinal

مزوّدو برمجيات الكازينو بيت فاينل – البحرين

مزوّدو برمجيات الكازينو بيت فاينل – البحرين

تعد برمجيات ألعاب الكازينو من أكبر العوامل تأثيراً على آراء هواة ألعاب الكازينو عبر الانترنت من أي جنسية كانوا. واللاعبون العرب بشكل عام غالباً ما يرغبون بالتأكد فيما إن كان مزودو برمجيات الكازينو الذي يرتادونه عبر الانترنت من المطورين المشهورين ذوي العلامة التجارية المعروفة أم لا؛ بما يساعدهم على التأكد بنسبة فيما إن كانوا سيجدون منتجات تتميز بجودة عالية من جميع النواحي الموسيقية والجرافيكية والبرمجية.

بصفته واحداً من أشهر المواقع المختصة بالرهانات وأكثرها شعبية حالياً؛ يتعامل بيت فاينل مع نخبة من مزودو برمجيات الكازينو الموجودين في هذا المجال؛ بما يضمن تقديمه أفضل الألعاب وأكثرها شهرة وإثارة للاعبيه البحرينيين لتحقيق أكبر قدر ممكن من المتعة والتجربة الفريدة.

نقدم في هذا المقال لمحة عن عينة من أهم مزودي برمجيات الكازينو الذين يتعامل معهم بيت فاينل:

مزودو برمجيات الكازينو - بيت فاينل
مزودو برمجيات الكازينو – بيت فاينل

شركة Evolution Gaming:

Evolution Gaming - بيت فاينل
Evolution Gaming – شركة برمجيات ألعاب الكازينو

إن كنت من محبي ألعاب الكازينو المباشر في بيت فاينل؛ فقد لاحظت بالتأكيد الشريط اللامع الذي يظهر في بداية اللعبة ووتبعه كلمة Evolution مضيئة! هذا هو شعار الشركة الذي يظهر عند تشغيل أي من ألعابها الكثيرة في مجال طاولات القمار عبر الانترنت.

تأسست الشركة الحاصلة على تراخيص من هيئات الألعاب الأكثر شهرة في العالم عام 2006؛ وبدأت صعودها السريع لتحصل بحلول عام 2010 على جائزتين ( هو أحد أفضل المزودين ل برمجيات الكازينو مباشر EGR؛ ونجم البرمجيات الصاعد للعام)؛ مما يؤكد ريادتها في مجال تطوير ألعاب الموزع المباشر.

يكمن سر النجاح في الكازينو مباشر في نقل التجربة الواقعية التي يحظى بها اللاعب البحريني في الكازينو التقليدي عن طريق الشاشة؛ لذا فقد اعتمدت Evolution Gaming على كاميرات متعددة عالية الدقة بشكل تسهم في توفير بث فيديو عالي الجودة ـ ومن عدة زوايا ـ للطاولات والموزعين؛ بالإضافة إلى الموسيقا في الخلفية؛ والتي تضفي جواً مثيراً على ألعابها.

وتتنوع خيارات اللاعبين البحرينيين فيما إن كانوا يريدون الاستماع إلى الموزع المباشر أو الدردشة؛ ناهيك عن مشاركتهم في الدردشة سواء مع اللاعبين أو مع الموزع؛ بالإضافة إلى جميع القرارات المتعلقة باللعبة نفسها؛ والتي توفر للاعب البحريني جواً ممتعاً من الواقعية.

من أشهر ألعاب هذا المزود التي يقدمها Betfinal ما يلي:

شركة Pragmatic Play:

Pragmatic Play - بيت فاينل
Pragmatic Play – شركة برمجيات ألعاب الكازينو

تأسست الشركة عام 2015 تحت اسم TopGame وافتتحت مكاتبها في عدة دول؛ إلا أن صعودها لم يحافظ على ثباته أو سرعته مثل شركة Evolution Gaming؛ لكن هذا تغير بعد ثلاث سنوات؛ إذ غيرت الشركة استراتيجيتها التسويقية وبدأت بجذب انتباه اللاعبين؛ لتحصل في عام 2020 على عدة جوائز مرموقة في عالم المقامرة.

رغم أن الشركة تشتهر بشكل كبير في صناعة ألعاب السلوتس؛ إذ من الصعب أن تكون من هواة هذا النوع من الألعاب دون أن تكون قد مررت بشعارها؛ إلا أن لها سمعة طيبة في ألعاب الكازينو المباشر والرياضات الافتراضية.

المزود المرخص في عدد من البلدان؛ يمتلك في جعبته حالياً أكثر من 300 لعبة بأكثر من 31 لغة. ومن أهم هذه الألعاب التي يقدمها Betfinal:

شركة Play’n Go:

Play’n Go - بيت فاينل
Play’n Go – شركة برمجيات ألعاب الكازينو

الشركة السويدية العريقة؛ بدأت أعمالها منذ منتصف تسعينات القرن الماضي في مجال الألعاب النمطية القديمة؛ لتنتقل مع بداية نشأة الانترنت إلى مجال الألعاب عبر الانترنت وتكتسب سمعة حسنة لا زالت تنتشر حتى اليوم.

منتجاتها الأكثر شهرة في عالم الكازينو عبر الانترنت هي ألعاب السلوتس المحببة لأغلب هواة القمار في العالم. ومن أهم هذه الألعاب التي يقدمها Betfinal هي:

شركة Evoplay:

Evoplay - بيت فاينل
Evoplay – شركة برمجيات ألعاب الكازينو

رغم أن هذه الشركة تعد أقل شهرة من باقي شركات مزودو برمجيات الكازينو ؛ إلا أن لديها أكثر من 50 منتجاً عالي الجودة ضمن صناعة الألعاب؛ أغلبها ينتمي إلى فئة السلوتس بمؤثرات بصرية جذابة ورسومات تضفي جواً من عوالم أخرى.

يقع مقر الشركة الناشئة عام 2003 في أوكرانيا؛ وتعمل كغيرها من الشركات المنتجة لألعاب الكازينو عبر الانترنت على أساس مولد الأرقام العشوائية RNG.

ومن أشهر منتجات السلوتس التي يقدمها Betfinal من إنتاج هذه الشركة:

شركة Playson:

Playson - بيت فاينل
Playson – شركة برمجيات ألعاب الكازينو

تركز الشركة الشابة أغلب نشاطها حتى اللحظة على ألعاب السلوتس؛ إذ أن حوالي 40 لعبة من الألعاب الموجودة في مكتبتها والبالغة 50 لعبة هي من ألعاب السلوتس؛ وقد بدأت موخراً تدخل إلى مجال ألعاب الروليت والبوكر أيضاً.

الشركة التي تعمل على أراضي مالطا تتبنى شعار “حلول ألعاب فريدة” وتتميز برسومها ثلاثية الأبعاد والخيارات المتعددة ضمن ألعابها؛ ناهيك عن العروض التي تقدمها والموسيقا الجذابة.

ومن منتجات هذه الشركة؛ يقدم Betfinal الألعاب التالية:

شركة Mascot Gaming:

Pragmatic Play - بيت فاينل
Pragmatic Play – شركة برمجيات ألعاب الكازينو

قطعت الشركة المؤسَّسة من قبل اثنين من عشاق القمار شوطاً كبيراً منذ تأسيسها عام 2010 وحتى اليوم؛ حيث تمتلك اليوم تشكيلة واسعة من ألعاب السلوتس عبر الانترنت المزودة بعروض ترويجية متنوعة للمشغلين لتحقيق جذب أكبر للاعبين. ورغم أن القسم الأكبر من منتجات الشركة يتمثل في السلوتس؛ إلا أنها تنشط أيضاً في إنتاج مختلف ألعاب الطاولة.

يفسر العمر القصير للشركة الناشئة عام 2010 قلة منتجاتها التي تتضمن العديد من الدورات المجانية والخيارات المتميزة والمضاعفا؛ ناهيك عن الرسومات الجذابة والمؤثرات الصوتية الممتعة.

يشغل Betfinal عدداً من الألعاب التي تنتجها Mascot ومن أهم مزودي برمجيات الكازينو

شركة Microgaming:

Microgaming - بيت فاينل
Microgaming – شركة برمجيات العاب الكازينو

لا يمكن الحديث عن مزودي برمجيات الكازينو عن طريق الانترنت دون ذكر هذه الشركة الرائدة والعريقة التي تعمل منذ عام 1994؛ وتعد حالياً واحدة من أفضل ثلاث شركات في العالم ضمن مجال صناعة ألعاب القمار.

رغم أن نقطة قوة الشركة تتمثل في منتجات السلوتس بأكثر من 500 لعبة؛ إلا أنه لا يمكن القول أن منتجاتها الأخرى لديها أي نقاط ضعف (سواء كانت الروليت، البوكر، الكرابس؛ أو الباكارات).

بالإضافة إلى ألعاب الكازينو؛ فإن الشركة توفر واحداً من أكثر أنظمة المراهنات الرياضة تميزاً؛ وهذا بالتأكيد ليس غريباً عن الشركة التي قدمت أول برنامج كازينو على الانترنت في العالم؛ ناهيك عن كونها أحد الأعضاء المؤسسين لوكالة eCOGRA للاختبارات والمعايير التي تعمل في مجال وضع المقاييس المتعلقة بتنظيم الرهانات عبر الانترنت والحفاظ عليها.

من أهم منتجات هذه الشركة المتميزة التي يقدمها موقع بيت فاينل :

من الصعب أن يتسع هذا المقال لذكر كافة مزودو الألعاب الذين يتعامل معه موقع بيت فاينل؛ فهي تضم قائمة طويلة نذكر منها بالإضافة إلى ما سبق:

لكن العينة التي تم الحديث عنها توضح مدى انتقائية الموقع وحسن اختياره فيما يتعلق بمزودو برمجيات الكازينو التي يقوم بتشغيل منتجاتها وتقديمها للاعبيه البحرينيين .

Exit mobile version