Betfinal

طرق الدفع في بيت فاينل بالنسبة للاعبين اللبنانيين

طرق الدفع في بيت فاينل بالنسبة للاعبين اللبنانيين

تتميز وسائل إيداع الأموال والسحب في بيت فاينال بالكثير من الأمان ، فهي مضمونة وسهلة الاستخدام بالنسبة للاعبين اللبنانيين، ويوجد العديد من طرق الدفع في بيت فاينل وهي متنوعة ويستطيع اللاعب اختيار الطريقة التي يفضلها

وفي هذا المقال سوف نتطرق لجميع  وسائل إيداع الأموال والسحب في بيت فاينال وكيف تتم عمليات السحب من الموقع .

طرق الدفع في بيت فاينل بالنسبة للاعبين اللبنانيين

طرق الدفع في بيت فاينل بالنسبة للاعبين العرب
طرق الدفع في بيت فاينل بالنسبة للاعبين اللبنانيين

يوجد العديد من طرق الدفع في بيت فاينل ، والتي جميعها تعتبر وسائل مضمونة ومميزة ، وسهلة الاستخدام بالنسبة للاعبين اللبنانيين، ومن طرق الدفع في Betfinal نذكر منها :

البطاقات المصرفية :

حيث يوجد نوعين من البطاقات المصرفية التي تستخدم كخيار من طرق الدفع في Betfinal وهما :

بطاقة الائتمان (الفيزا كارد ) :

بطاقة الخصم المباشر ، وهي تعتبر من أكثرطرق الدفع في Betfinal لدى اللاعبين اللبنانيين، لما تتمتع به من سهولة في الاستخدام ، حيث الحد الأدنى للإيداع باستخدام بطاقة الفيزا هو 150000 ليرة لبنانية ، بينما يكون أقصى حد للسحب من خلالها هو 75000000 ليرة لبنانية في العملية الواحدة .

بطاقة الماستر كارد :

 كذلك بطاقة الماستر كارد من طرق الدفع في بيت فاينل المستخدمة كثيرا” في الإيداع ، حيث إن الحد الأدنى للإيداع من خلالها هو 150000 ليرة لبنانية ، وأيضا” يكون أقصى حد للسحب من خلالها هو 75000000 ليرة لبنانية في العملية الواحدة .

حيث يستطيع اللاعب طلب من 3 إلى 5 عمليات سحب في اليوم الواحد ، لتتم معالجتها في موقع بيت فاينل ، ولكن كل عملية لا تتجاوز قيمة 75000000 ليرة لبنانية

محفظة ماتش بيتر :

تحظى بشعبية كبيرة لدى اللاعبين اللبنانيين كخيار من طرق الدفع في بيت فاينل ، وذلك لما تتميز به من سرعة في التحويل والأمان والموثوقية العالية ، وأيضا” لما تتميز به من رسومها الزهيدة التي لا تتجاوز 1.5% ،  فما على اللاعبين اللبنانيين سوا تحميل تطبيق ماتش بيتر من متجر التطبيقات وإنشاء حساب ماتش بيتر لهم .

محفظة ايكوبيز :

أيضا” تتمتع بسرعة التحويل والموثوقية العالية كخيار من ضمن طرق الدفع في بيت فاينل، ولكي يتم الإيداع من خلال هذه المحفظة كل ما يجب أن يفعله اللاعب هو تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لمحفظة ايكوبيز وإنشاء حساب له .

العملات الرقمية المشفرة ( الكريبتو ) :

العملات الرقمية المشفرة ( الكريبتو )
العملات الرقمية المشفرة ( الكريبتو )

حيث تتنوع طرق الدفع في بيت فاينل من خلال العملات الرقمية المشفرة ، يوجد العديد من أنواع هذه العملات ، وقد تم ذكر نوع الشبكة التي يجب استخدامها لكل عملة رقمية ، وهي ما يلي :

  1. عملة USDT  : حيث نوع الشبكة لها هو ERC20
  2. عملة البتكوين Bitcoin : حيث نوع الشبكة لها هو BTC
  3. عملة الايثيريوم Ethereum : حيث نوع الشبكة لها هو  ERC20
  4. عملة لايت كوين Lite coin : حيث نوع الشبكة لها هو LTC
  5. عملة الدوغ كوين Doge coin : حيث نوع الشبكة لها هو DOGE
  6. عملة USDC : حيث نوع الشبكة لها هو  ERC20
  7. عملة DAI : حيث نوع الشبكة لها هو     ERC20
  8. عملة شيبا Shiba : حيث نوع الشبكة لها هو ERC20

وعندما يقوم اللاعبون اللبنانيون بالإيداع عليهم الانتباه جيدا” إلى اختيار نوع الشبكة المناسب لكل عملة من العملات الرقمية المشفرة لكي يتم الإيداع بنجاح ، لأنه إذا لم يتم اختيار نوع الشبكة المناسب لكل نوع عملة للأسف سوف تفشل عملية الإيداع في بيت فاينل .

وتجنبا” لوقوع اللاعبين اللبنانيين في هذا الخطأ ، كما تلاحظ إن موقع بيت فاينال يذكر نوع الشبكة المناسب بجانب كل عملة ، لكي يساعد اللاعبين اللبنانيين في اختيار نوع الشبكة الصحيح وذلك تجنبا” لوقوع أي خطأ في عملية الإيداع .

ومن الجدير بالذكر أن قيمة الحد الادنى باستخدام أي طريقة من طرق الدفع في بيت فاينل هو 150000 ليرة لبنانية ، وبالتأكيد تتم عملية الإيداع بشكل فوري .

طرق السحب من بيت فاينل بالنسبة للاعبين اللبنانيين

بالنسبة لطرق السحب من كازينو بيت فاينال فهي بشكل عام نفس طريقة الإيداع التي قام بها اللاعب في حسابه ولكن تختلف طرق السحب من بيت فاينل من دولة إلى أخرى ، بالنسبة للاعبين اللبنانيين هي نفس طرق الإيداع التي شرحناها سابقا” ، باستثناء بطاقة الماستر كارد ، فهي تستخدم فقط كطريقة من طرق الدفع في بيت فاينل وللأسف لا تستخدم كطريقة من طرق السحب من بيت فاينل ، بل يجب على اللاعبين اللبنانيين اختيار أحد طرق السحب من بيت فاينل الأخرى المتوفرة ، مثل بطاقة الفيزا كارد ، أو العملات الرقمية المشفرة ، أو محفظة ماتش بيتر .

ومن الجدير بالذكر أن قيمة الحد الأدنى باستخدام أي طريقة من طرق السحب من بيت فاينل هو 300000 ليرة لبنانية

حيث تتم معالجة عمليات السحب التي قام بها اللاعبون اللبنانيون في موقع بيت فاينل بأسرع وقت ممكن ، قد يتراوح من ساعة حتى 24 ساعة كحد أقصى ، بينما قد تحتاج من ساعة حتى 5 أيام عمل مصرفي كي يصل المبلغ المسحوب إلى الحساب البنكي للاعب في حال استخدم أي نوع من البطاقات المصرفية .

أما إذا تم السحب من خلال محفظة ماتش بيتر أو العملات الرقمية المشفرة يتم تحويل الأموال خلال دقائق فقط .

ومن الجدير بالذكر أنه لا توجد أي عمولات  يتم فرضها على وسائل إيداع الأموال والسحب في بيت فاينال .

كيفية سحب الأرباح من كازينو Betfinal

يوجد الكثير من الأمور التي يتم اتباعها عندما يطلب اللاعب عملية سحب لأرباحه ، حيث يقوم فريق القسم المالي المسؤول عن عمليات السحب بمعالجة طلبات السحب للاعبين اللبنانيين وذلك خلال فترة 24 ساعة كأقصى حد ، حيث تتم مراجعة كل طلبات السحب والقيام بإجراءات كثيرة لكي تتم عملية سحب الأرباح بكل نجاح .

وسنذكر الإجراءات المطلوبة لكي تتم عمليات سحب الأرباح بنجاح ، وهي كالتالي :

وبعد تحميل هذه المستندات الضرورية والتأكد منها يقوم فريق القسم المالي بمراجعة حساب اللاعبين اللبنانيين بناء على الإجراءات التي تم ذكرها سابقا”

ولا ننس أن فريق القسم المالي في بيت فاينل يحاول قدر الإمكان معالجة طلبات السحب للاعبين اللبنانيين بأسرع وقت ممكن ، قد يستغرق هذا من ساعة حتى 24 ساعة كحد أقصى .

الأسئلة الأكثر تداولا” حول طرق الدفع في بيت فاينل بالنسبة للاعبين اللبنانيين

ما هو أقل حد للإيداع باستخدام أي طريقة من طرق الدفع في بيت فاينل؟

إن أقل حد للإيداع في بيت فاينل باستخدام أي طريقة من طرق الدفع في بيت فاينل للاعبين اللبنانيين هو 150000 ليرة لبنانية .

ما هو أقل مبلغ أستطيع القيام  بسحبه باستخدام أي من  طرق السحب من بيت فاينل ؟

 إن قيمة الحد الأدنى باستخدام أي طريقة من طرق السحب من بيت فاينل للاعبيين اللبنانيين هو 300000 ليرة لبنانية

كم هو الوقت المستغرق لمعالجة طلبات السحب في بيت فاينل ؟

تتم معالجة طلبات السحب في موقع بيت فاينل التي قام بها اللاعبون اللبنانيون بأسرع ما يمكن ، وتتراوح المدة من ساعات حتى 24 ساعة كحد أقصى .

ما هي المدة لوصول المبلغ المسحوب من بيت فاينل إلى حسابي البنكي ؟

لكي يصل المبلغ المسحوب من بيت فاينال إلى حسابك البنكي قد يستغرق من ساعات حتى 5 أيام عمل مصرفي كحد أقصى .

هل وسائل إيداع الأموال والسحب في بيت فاينال آمنة وموثوقة بالنسبة للاعبين اللبنانيين ؟

نعم بكل تأكيد ,حيث تتوافر أكثر وسائل إيداع الأموال والسحب في بيت فاينال الآمنة والموثوقة ، والتي يعتمدها معظم اللاعبون اللبنانيون .

Exit mobile version